تاريخ الشركة

تأسست شركة النجم للخدمات الأمنية في أبو ظبي في أبريل 2006 ويعود تاريخها إلى مؤسسات محمد القبيسي.

تقدم النجم للخدمات الأمنية خدماتها للمؤسسات الحكومية الكبيرة منذ عام 2008. وبدءت في العمل الأمني ​​في عام 2006 ، وسعت الشركة عدد موظفيها إلى أكثر من 3500 موظف في غضون فترة زمنية قصيرة بفضل تفانيها وجدارتها من حيث التشغيل ونطاق الخدمات والعملاء الثقة. تم تطوير النجم للخدمات الأمنية في أنظمة تقنية متقدمة مثل كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة وأجهزة الاتصالات والماسحات الضوئية ورادار المراقبة ، على مدار الساعة في غرفة التحكم.

تدين الشركة بنجاحها لاستخدامها التكنولوجيا المتقدمة وفريقها من أفراد الأمن المتخصصين الذين تم تجهيزهم بالمعرفة والخبرة الميدانية والمهارات المهنية للحماية الأمنية في جميع البيئات. تغطي الشركة جميع المتطلبات الأمنية مثل حماية المداخل والردهات وغيرها من المجالات الرئيسية للمباني المعينة والمراقبة ، وما إلى ذلك. الزيادة الهائلة في الموارد البشرية هي مؤشر على النجاح وعزم الشركة على تطوير خدماتها باستمرار مثل وكذلك تحسين رضا العملاء.

على مدار السنوات العديدة الماضية ، شركة بترول ابوظبي الوطنية – ادنوك و شركة ادنوك للتوزيع و شركة ابوظبي لصناعات الغاز المحدودة – جاسكو و معهد التكنولوجية التطبيقية و شركة الحصن للغاز و جامعة خليفة و شركة الانشاءات البترولية الوطنية و الاتحاد للقطارات و بلدية ابوظبي .

الالتزام بالجودة

تؤمن شركة النجم للخدمات الأمنية بأهمية تقديم خدمات عالية الجودة وفقًا للمتطلبات التنظيمية المحلية والدولية القائمة على أنظمة الإدارة المتكاملة (IMS). خدماتها ومنتجاتها موجهة نحو تلبية رغبات العملاء والعمل على تحسين معايير الأداء. نستخدم أحدث التقنيات مثل جهاز TETRA للاتصالات.
تلتزم شركة النجم للخدمات الأمنية بتنفيذ متطلبات الجودة وتلبية متطلبات العميل في جميع المرافق والمنشآت والممتلكات وذلك لتوفير بيئة آمنة للموظفين وضيوفهم. هناك تحسن مستمر في خدماتها حيث يقوم أفراد الأمن المدربون تدريباً مهنياً بتحديث معارفهم ومواكبة التطورات في مجالات الخدمات الأمنية وخدمة العملاء. يتم مكافأة الحراس المتميزين بشكل مناسب ومنح شهادات التقدير لرفع الروح المعنوية للموظفين.

مهمتنا

مهمتنا هي توفير الحماية والأمن لعملائنا من خلال خدمة مخصصة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم الخاصة ، وفي نهاية المطاف ، فإن سلامة وأمن موظفي العميل والمباني والأصول والجمهور العام هو أولويتنا القصوى.

الرؤية

نحن ملتزمون بالتحسين المستمر للخدمات التي نقدمها لعملائنا. من خلال الاستثمار في أهم أصولنا وتطويرها ، موظفينا ، نهدف إلى تحقيق جميع أهدافنا وتجاوز توقعات عملائنا. من خلال التزامنا بالمعايير العالية ، تتمثل رؤيتنا في كسب ثقة عملائنا من خلال تقديم أفضل خدمات أمنية عالية الجودة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

القيم

كشركة وكأفراد ، نقدر قبل كل شيء الصدق والنزاهة وعدم الأنانية والمهنية والاحترام المتبادل. و بالنسبة لموظفينا ، نحن نقدم بيئة مجزية ومليئة بالتحديات حيث يمكن أن تزدهر التنمية الشخصية. نحمل أنفسنا المسؤولية أمام عملائنا وموظفينا وشركائنا من خلال الوفاء بالتزاماتنا وتقديم النتائج والسعي المستمر لتقديم خدمات أمنية بأعلى جودة.

  • توفير الحماية و الامن
  • الجدية في العمل
  • الالتزام
  • الدافع
  • الاحترام
  • التوسع الإلكتروني