أعضاء مجلس الإدارة

رسالة رئيس مجلس الإدارة


النجم للخدمات الامنية ذ.م.م هي شركة تمثل ممارسات أمنية حديثة وتقنيات إدارية متميزة ومعايير عالية الكفاءة تمكنها من فهم احتياجات ومتطلبات العملاء بشكل كامل وتزويدهم بحماية أمنية فعالة. تضمن الشركة خدمات عالية الجودة من خلال تبني رؤية وسياسة مستنيرة لتحقيق أفضل المبادئ والمعايير في المجال الأمني. تهدف باستمرار إلى تطوير كفاءاتها الأساسية وقوة أفرادها الأمنيين.

استراتيجية الشركة للمستقبل مستوحاة من تجاربها على أرض الواقع. تؤمن شركة النجم للخدمات الأمنية بأن الضمان الحقيقي لتحقيق أهدافها هو تحديد طبيعة علاقتها بعملائها ، وضمان الشفافية الكاملة في جميع عمليات وآليات التنفيذ ، وإجراء تقييم دوري يراعي الارتقاء بالخدمات المقدمة للشركاء. والعملاء في إطار خطط العمل المنهجية ، وتنفيذ الخدمات الاستشارية والحلول الأمنية وتعزيز التعامل المباشر مع العملاء.

تنعكس مسؤولية النجم للخدمات الأمنية ذ.م.م في تحول هذه الاستراتيجيات إلى واقع يومي من أجل تلبية احتياجات الأفراد والمؤسسات والمجتمع ضمن مناخ الحماية الأمنية وتحقيق التميز في أداء خدماتها.

سعادة / مسلم سعيد القبيسي
رئيس مجلس الادارة

السيد عبيد علي الزعابي

المدير العام


ضابط شرطة سابق في وزارة الداخلية لدولة الامارات العربية المتحدة ، لديه 27 سنة من الخبرة في المجال الأمني ​​. كونه من مواطني الدولة، فهو يعرف جيدًا متطلبات القيم الاجتماعية والأخلاقية لدولة الإمارات العربية المتحدة. السيد عبيد علي الزعابي هو أول من وضع الأساس ووضع الخطط المستقبلية للنجاح والتميز. كونه شخصًا ملاحظًا ، فإنه يتولى مهمة اختيار الموظفين ، وقيادة العمل الإداري وكذلك متابعة التفاصيل في العمل.


السيد سرور مبارك النعيمي

مدير العمليات


يتمتع بخبرة تزيد عن 23 سنة في وزارة الداخلية لدولة الامارات العربية المتحدة وشارك في مختلف الجوانب الأمنية لشركات حقول النفط والغاز وأمن المطارات وما إلى ذلك. ويتمتع بخبرة جيدة في مجال العمليات الأمنية. نظرًا لتوجيهاته في الوقت المناسب لفريق العمليات ، لديه طاقم عمليات متخصص. يتمتع جميع موظفي العمليات بالكفاءة ودرجة عالية من الاستجابة والمسؤولية في جميع الأوقات تحت إشرافه وقيادته.


السيد انيل كومار

مدير فرع دبي


يتمتع السيد أنيل كومار بخبرة تزيد عن 20 عامًا في الجيش الهندي. وهو خبير في الإسعافات الأولية ومكافحة الحرائق والصحة والسلامة والبيئة. ساهم في نمو الشركة في دبي والإمارات الشمالية بطريقة هائلة بفضل خبرته العسكرية والمدنية والخدمة المهنية .